Wednesday 6 September 2017

كاتب استراتيجية العمل السعر المستوى المتقدم nickb الصورة


الموضوع: استراتيجية العمل السعر المستوى المتقدم NickB ل تاريخ التسجيل: Feb 2008 المشاركات 104 استراتيجية العمل السعر المستوى المتقدم NickB ل أنا لست من محبي تداول عالية الصيانة. بالنسبة لي - وغيرها كثير - هو المجهدة، ويجعلني أشعر العصبي، وهرع. كيف يمكنك معرفة للتجارة، أو تحقيق أرباح متسقة، وحين تتطلب الخرائط الخاصة بك إشراف مستمر تقريبا، والتداول الخاص بك هو المجهدة؟ كنت ببساطة لا يمكن. وهذا هو السبب انا افضل استراتيجية تداول تحركات الأسعار منخفضة الصيانة القائمة. قبل أن الحفاظ على القراءة عن استراتيجيتي، وقبل أن تلتزم مشاهدة ست ساعات من الفيديو أدناه، عليك أن تسأل نفسك سؤالا واحدا: يجب أن يتداول تحركات الأسعار المنخفضة للصيانة ويمكنني حقا تريد؟ تم تصميم بلدي منخفضة الصيانة استراتيجية حركة السعر بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون - أو لا تريد - قضاء عدة ساعات في اليوم الواحد رصد مخططاتهم. لأنه يقوم على فكرة تجارة مربحة مع اقل من ثلاثين دقيقة يوميا الرسم البياني للوقت. كيف يمكنك أن تجارة مربحة في ثلاثين دقيقة فقط في اليوم الواحد؟ الجواب كبيرة المخططات الإطار الزمني. ما أقوم بتصنيف الوقت كبيرة كإطار الرسوم البيانية؟ 4 ساعة الرسوم البيانية والرسوم البيانية 6 ساعة 8 ساعة 12 ساعة الرسوم البيانية والرسوم البيانية والرسوم البيانية اليومية إذا كنت تتاجر على بعد 5 دقائق الرسم البياني، يمكن للتجارة كله يؤدي ويكون أكثر في فقط في عشر دقائق. هذا يعني أنك بحاجة إلى مراقبة الخرائط الخاصة بك باستمرار تقريبا للقبض على الصفقات. ولكن الأهم من ذلك فهذا يعني أنك تحتاج إلى الذروة في الصفقات. في 8 مخططات ساعة الصفقات لويؤدي أبطأ بكثير. هو مثل التداول في حركة بطيئة. فإنه يأخذ ما لا يقل عن 16 ساعة للتجارة لتحريك، ويكون قد انتهى. وهذا يعني أن لديك على الأقل 8 ساعات لخطة التداول الخاصة بك عندما أشكال الإعداد. وهذا يعني أيضا إذا كنت مشغولا، يمكنك تناسب الفوركس حول الجدول الزمني الخاص بك. للقبض على التجارة على الرسم البياني للساعة 8، تحتاج فقط للتأكد من الخرائط الخاصة بك 2-3 مرات في اليوم الواحد. يظهر على الرسم البياني أدناه الأخيرة GBP / USD 8 التجارة ساعة الرسم البياني. كان يمكن رصد هذا المخطط، التخطيط، دخل، ومغلقة، حتى إذا دققت فقط المخطط الخاص بك مرة واحدة كل 8 ساعات. 08:00 - التحقق من الخرائط الخاصة بك، ونرى الباعة تتجه نحو دعم. 04:00 - يمكنك الاختيار مرة أخرى وترى بعض التردد يتشكل على منطقة الدعم. هل يمكن أن تضع طلبية دخول في هذه المرحلة. 00:00 - يمكنك الاختيار مرة أخرى ولم أثار التجارية الخاصة بك. وشكلت التردد شمعة جديدة حتى تقوم بسحب أمر الدخول الخاص بك إلى أسفل قليلا. 08:00 - عليك التحقق مرة أخرى، أثار دخولك وتم ضرب الهدف الأول. كما ترون، كان لديك 16 ساعة على الأقل لتخطيط هذه التجارة. في أي لحظة أنك هرعت إلى الدخول. يمكنك أن تفكر في التجارة من خلال بالتفصيل. يمكنك اتخاذ قرار منطقي ومريح حول الدخول. هذا هو السبب في أنني أحب منخفضة الصيانة تداول العملات الأجنبية. لذلك، بما فيه الكفاية حول لماذا تتاجر الطريق أفعل. الآن دعونا نلقي نظرة على حرة استراتيجية عمل سعري. بلدي استراتيجية حركة السعر تجارة الفوركس أنا الذي عقد مؤخرا ندوات تغطي بلدي استراتيجية التداول تحركات الأسعار في التفاصيل. أدناه سوف تجد ندوات عبر الإنترنت. بلدي استراتيجية حركة السعر بسيطة بشكل لا يصدق، وفعالة بشكل لا يصدق. جزء 1 - تحليل شمعدان تحليل الشموع هي أداة حيوية في تداول العملات الأجنبية. أنا لا أتحدث عن مجرد معرفة قائمة أنماط يظهر لك dojis، كواكب الصبح، والمطارق. عندما أتحدث عن تحليل الشموع أعني فهم تحركات الأسعار وراء عصا شمعة. لا تخطي الويبينار أدناه لأنك تشعر أنك تعرف بالفعل الشمعدانات. هذا هو الأساس لاستراتيجية بأكملها. (للأسف أنا يسمح فقط لتشمل فيديو واحد في آخر لذلك أنا بحاجة لإضافة أشرطة الفيديو وغيرها من الردود) التعديل الأخير تم بواسطة NickB. 2014/06/17 الساعة 07:03 PM. السبب: تحديد التنسيق

No comments:

Post a Comment